U3F1ZWV6ZTI3MDU4MDkwNTY2X0FjdGl2YXRpb24zMDY1MzA4MzUwODc=
recent
أخر ألاخبار

تحميل اسطوانة الهيرن بوت 2020


تحميل اسطوانة الهيرن بوت 2020





تعد اسطوانة الهيرن بوت من أعرق اسطوانات الطوارئ في العالم، لما لها من باع طويل في مجالها الذي ناهز 17 عاما، وذلك لما لها من قوة في مجال الصيانة؛ فلايوجد مركز صيانة إلا وقد استخدم اسطوانة الهيرن بوت.
قام مطوروا اسطوانة الهيرن بوت باستخدام ويندوز لايف في نسختها الأخيرة بدلا من اعتمادها على الدوس، وهذه نقلة في استخدام هذه الأسطوانة من حيث آلية العمل.


أهمية اسطوانة الهيرن بوت


لاسطوانة الهيرن بوت أهمية كبيرة في حياة المستخدم التقني، حيث توفر له الكثير من الطرق لحل المشكلات التي تواجهه أثناء استخدامه للكمبيوتر، حيث أنها تحوي العشرات من البرامج المتنوعة التي تقوم بصيانة الكمبيوتر كنظام سوفت وير أو هارد وير، فهي تملك تطبيقات لقياس سرعة أداء الجهاز من بروسيسور ورام وهارد ديسك، وإظهار أوجه القصور إن وجد، مع تقديم السبل اللازمة للإصلاح.



مكونات اسطوانة هيرن بوت 2020


قام مطوروا اسطوانة الهيرن بوت باعتماد ويندوز 10 نواة X64 كنظام افتراضي للاقلاع يدعم نظامي BIOS وUEFI، وتم تدجيجه بالعشرات من البرامج الخدمية المتنوعة المجانية التي تقضى الطلب للمستخدم؛ مثل برامج كسر باسورد الويندوز، وبرامج تقسيم وتعديل الهارد ديسك، وعلاج مشكلات الباد سيكتور، كما يوجد بها أكثر من برنامج لعمل الباك اب، لاسترجاع الويندوز أو عمل باك اب جديد، كما يوجد بها برامج لاسترجاع الملفات والبرتيشنات المحذوفة، بالاضافة إلى برامج قياس البانش مارك للعتاد، وبرامج الأنتي فيروس، والجميل أن الاسطوانة تدعم الاتصال بالانترنت إن كان سلكيا أو هوائيا، من خلال دعمها بالكثير من التعريفات.
يمكنكم الاطلاع على البرامج الموجودة في اسطوانة الهيرن بوت في رابط التحميل بالأسفل

متطلبات تشغيل اسطوانة هيرن بوت 2020


لتشغيل اسطوانة الهيرن بوت قد تحتاج إلى مواصفات للرام لا تقل عن 2 جيجا بايت على حد ذكر المطور، لكن يمكنك استخدام 1 جيجا على حد تجربتنا، أيضا البروسيسور لا يقل عن بانتيوم 3، وكلما ازادات امكانات جهازك كلما ازدادت سرعة أداء عملك.


تحميل اسطوانة الهيرن بوت 2020

يمكنكم تحميل اسطوانة الهيرن بوت 2020 برابط مباشر من موقعها الرسمي مع معرفة البرامج المدمجة بها 

للتحميل  اضغط هنا

حجم الاسطوانة: 1.26 جيجا بايت
الاسمبريد إلكترونيرسالة