U3F1ZWV6ZTI5NTk1MjIyNjM2MTAyX0ZyZWUxODY3MTIyNTU2MzE4NQ==

رسمياً.. اللاعب الفرنسي فيرلاند ميندي ينتقل إلي ريال مدريد الأسباني

أهلاً ومرحباً بكم أعزائي متابعي وزوار موقع عرب مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية وجميع الاخبار الرياضيه والسياسيه واخبار المشاهير

درسنا اليوم

رسمياً.. اللاعب الفرنسي فيرلاند ميندي ينتقل إلي ريال مدريد الأسباني 

 ريال مدريد الأسباني


أكمل اللاعب الفرنسي فيرلاند ميندي توقيعه في نادي ريال مدريد الأسباني مساء الأربعاء ، ورحل الظهير الأيسر عن نادي أولمبيك ليون الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى الفرنسي إلي نادي البطولات ريال مدريد الأسباني الذي يحاول أن يدعم صفوفه بلاعبين جدد ومتميزين ليعيد بطولاته وأمجاده بعد الخسائر التي تلقاها في الموسم الماضي ، وينضم ميندي إلى إدين هازارد ولوكا يوفيتش وإيدر ميليتاو ورودريغو غويس وأندري لونين في بيرنابيو.
يقال إن رسوم التحويل أو الأنتقال تبلغ حوالي 50 مليون يورو ، مما يزيد من إنفاق ريال مدريد إلى أكثر من 300 مليون يورو مع وجود غالبية نافذة التحويل ، ومدرب فريق ريال مدريد الأسباني زين الدين زيدان حقاً لا يعبث هذا الصيف ليعيد أمجاد البطولات والأمجاد مرة أخري إلي ريال مدريد.

يقول بيان الرسمي لنادي ريال مدريد من مدريد:

وافق ريال مدريد وأولمبيك ليون على أنتقال اللاعب فيرلاند ميندي ، واللاعب مرتبط بنادي ريال مدريد خلال المواسم الستة المقبلة ، حتى 30 يونيو 2025.
سيتم تقديم ميندي يوم الأربعاء الموافق 19 يونيو ، الساعة 1:00 ظهراً بتوقيت غرينيتش ، وفي صندوق الشخصيات المهمة في استاد سانتياغو بيرنابيو.
سينطلق ميندي على ملعب سانتياغو بيرنابيو للمرة الأولى مرتديًا قميص ريال مدريد وسيحضر وسائل الإعلام في غرفة الصحافة.
لفت الظهير البالغ من العمر 24 عامًا اهتمام ريال مدريد بأدائه في نادي أولميك ليون في الدوري الفرنسي ومنتخب فرنسا الموسم الماضي.
لعب ميندي 30 مرة مع ليون في دوري الدرجة الأولى الفرنسي ، حيث احتل المركز الثالث خلف باريس سان جيرمان وليل لتأكيد مركز دوري أبطال أوروبا لعام 2019/2020.
شاع انتقاله إلى إسبانيا بشدة منذ فترة ، ومع العديد من التقارير التي تشير إلى أنه سيكون بديلاً طويل الأجل لمارسيلو ، وسيصل بسمعة قوية أيضًا ، بعد أن أطلق عليه مؤخرًا اسم "كليان إمبابي" من الظهير الأيسر ، وقال الوكيل ايفان لومي لصحيفة فرانس فوتبول في كل هدف "إنه هو كيليان مبابي في دور الظهير الأيسر."
"على عكس الاعتقاد السائد ، فإن مركز الظهير الأيسر هو الأكثر طلبًا بعد المهاجم لأنه من الصعب جدًا العثور عليه.
"اللاعب الفرنسي ميندي جيد من الناحية الهجومية والدفاعية ، وهو أمر نادر للغاية ، ومن الرجال المتوازنون ، والمثيرون الذي مضي قدمًا والقويون جدًا في مركز الظهير الأيمن ، ونادرون جدًا في سنه ، ولا يوجد أحد أفضل منه.

نتمنى أن تكونوا إستفدتم من هذا الدرس و نراكم في دروس مقبلة إن شاء الله. دمتم في رعاية الله و حفظه.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة