U3F1ZWV6ZTI3MDU4MDkwNTY2X0FjdGl2YXRpb24zMDY1MzA4MzUwODc=
recent
أخر ألاخبار

كوديفوار تفوز علي جنوب إفريقيا بهدف دون رد في بطولة أمم أفريقيا 2019

أهلاً ومرحباً بكم أعزائي متابعي وزوار موقع عرب مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية وجميع الاخبار الرياضيه والسياسيه واخبار المشاهير

درسنا اليوم

كوديفوار تفوز علي جنوب إفريقيا بهدف دون رد في بطولة أمم أفريقيا 2019



فازت ساحل العاج باللقب للمرة الثانية في عام 2015 لكنها خرجت من مرحلة المجموعات منذ عامين دون فوز وتحاول بناء فريق يتناسب مع جيلها الذهبي.
من ناحية أخرى ، وصلت جنوب إفريقيا ، التي فشلت في التأهل لبطولة 2017 ، إلى مصر كواحدة من أكثر الفرق التي لا يمكن التنبؤ بها.
قفز بافانا بافانا من المرتفعات في الخارج عام 2019 بالتأهل بالفوز 2-0 في نيجيريا ، ثم غرق في الرداءة من خلال التعادل 0-0 خارج أرضه على سيشيل.

تشكيل منتخب كوديفوار:
حراسة المرمي : سيلفان جوبوهوو.
خط الدفاع : سيرجي أورييه ، ويلفريد كانون ، وونلو كوليبالي ، إسماعيل تراوري.
خط الوسط : فرانك كيسي ، جيوفري سيري دي ، نيكولاس بيبي ، جيان سيري ، ماكس جرادل.
خط الهجوم : جوناثان كودجيا.

تشكيل منتخب جنوب إفريقيا :
حراسة المرمي : روني وليامز.
 خط الدفاع : تامساكنا مخيزي ، ثيولاني هالتشوايو ، بوهلي مكوانازي ، سفيسو هلانتي.
خط الوسط : دين فورمان ، كاموهيلو موكوتجو ، ليبوهانج مابوي.
خط الهجوم : ثيمبا زواني ، ليبو موسيبا ، بيرسي تاو.

ملخص مباراة كوديفوار وجنوب إفريقيا

في النصف الأول من استاد السلام ، حيث بلغت درجات الحرارة ذروتها مرة أخرى حوالي 37 درجة مئوية.
 وكانت تقتصر على الهجمات المرتدة ، والقائد ثولاني هالتشوايو  أقترب من التسجيل بالرأس.
يرى إبراهيم كامارا مدرب ساحل العاج ، أن نيكولاس بيبي هو أحد النجوم الصغار الذين يمكن أن يحظروا ذكريات الدفاع عن لقب كارثي ، وسرعان ما أظهر مهاجم ليل المحتاج إلى الموهبة من مواهبه الشجاعة التي انتهت بإنتزاع كودجيا من تسديدة بعيدة المدى .
سجل اللاعب جوناثان كودجيا الهدف الوحيد حيث تغلب ساحل العاج على جنوب إفريقيا 1-0 في مباراته الحارة في القاهرة يوم الاثنين في لقاء مع  كأس أمم إفريقيا2019
بعد خطأ على حافة منطقة جزاء جنوب أفريقيا اللاعب بيبي ثاني أكبر هداف في دوري الدرجة الأولى الفرنسي في الموسم الماضي خلف كيليان مبابي في الموسم الماضي ، صوب ركلة حرة مدوية تصدي لها الحارس روني وليامز ببراعة.
وسط حرارة التقليل من الطاقة ، بدأ الجانبان بداية عمل ناجحة حتى الشوط الثاني ، لكنها اندفعت إلى الحياة حينما تكفل كودجيا عن تفويته في السابق وسجل هدف.
تم إطلاق اللاعب ماكس جرادل عرضيه رائعه  وقام الجناح بضرب كرة مبكرة دقيقة إلى كودجيا وقام بالتسديد لكن تألق الحارس منع تسجيله للهدف الثاني.
سقط البديل لارس فيلدفيك من جنوب إفريقيا علي الأرض تحت ضغط من اللاعب ويلفريد كانون لضغطهم من أجل التعادل ، في حين تم رفض اللاعب بيبي لثاني هجمة خطيرة لساحل العاج من ركلة حرة أخرى حيث تمكن منها الحارس روني وليامز.


نتمنى أن تكونوا إستفدتم من هذا الدرس و نراكم في دروس مقبلة إن شاء الله. دمتم في رعاية الله و حفظه.

الاسمبريد إلكترونيرسالة